روهلات للموسيقا ترحب بكم
عزيزي الزائر يرجى التسجيل في المنتدى لكي تستطيع الرد أو إضافة المواضيع و لكي تجد كل جديد في إيميلك الخاص قم بالتسجيل في منتديات شروق الشمس روهلات . (ولكم جزيل الشكر) مع تحيات روهلات للموسيقا
روهلات للموسيقا ترحب بكم

 
الرئيسيةالرئيسية  صفحة روهلاتصفحة روهلات  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 3 لاعبين مقابل خروج أبرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cristiano hozano



عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: 3 لاعبين مقابل خروج أبرا    الأربعاء أغسطس 18, 2010 8:20 am

في برشلونه سوف يفرحون بهذه الخيارات ، فالجميع يحب ويعرف باتو المهاجم البرازيلي الشاب ، فهو لاعب موهوب بالفطرة ، ولا يزال شاب وبإمكانه أن يحقق الكثير والكثير في برشلونه في حال قدم للبيت الكتلوني ، وهناك أيضاً بيرلو وتياجو سيلفا .



في صفقة المقايضة ، التي قد تنتهي برحيل أبرا للميلان ، برشلونه سوف يطلب أحد أولئك اللاعبين الــ 3 ، إما تياجو سيلفا المدافع المركزي ، أو أندريا بيرلو لاعب خط الوسط ، أو حتى المهاجم ألكسندر باتو .

ألكسندر باتو ، هو حديث الصحف الإيطالية هذه الآيام ، فهو مهاجم شاب عمره 20 عاماً ، وأدائه يتقدم يوم بعد يوم ويتطور ، وعلى الرغم من شبابه ، إلا أنه أنجز بالفعل ثلاثة مواسم مع ميلان ، وسجل 36 هدفاً في الدوري الإيطالي .

اللاعب جاء من بورتو أليغري مقابل 14.5 مليون يورو ، وفي حال قدم المهاجم الشاب لنادي برشلونه ، فإنه قد يكون ظاهرة حقيقية في برشلونه ، لاْنه بالفعل لاعب موهوب بالفطرة وسيفيد برشلونه .

من ثم هناك بيرلو ، اللاعب المفضل من قبل جوارديولا لخط الوسط ، وهو بديل رائع لتوريه وبإمكانه أن ينافس سيرجيو بوسكتس ، وعلى الرغم من أن الدوري الإيطالي يختلف عن الدوري الإسباني ، إلا أن اللاعب لن يواجه مشاكل في التكيف ، وكان صديق جوارديولا في بريشيا حينما كان المدرب لاعباً للنادي الإيطالي ، واللاعب بيرلو خبير ولديه عقد كامل في الدوري الإيطالي ، وعمر 31 عاماً .

إذا كان هناك إسم قد يجعل برشلونه يهتم بنقل أبرا للميلان ، فهو تياجو سيلفا صاحب الــ 25 عاماً ، وهو لاعب ذهبي ومهم في الميلان في المنطقة الدفاعية ، وهو لاعب دولي ، وهو دائماً قادر على تسجيل الآهداف بفعل تسديداته القوية .

موقف الميلان :

المشكلة الوحيدة أن طلبات برشلونه لا تتوافق مع رغبة الميلان ، فالنادي الإيطالي أصدر بيان رسمي أكد فيه أنه لن يبيع تياجو في ظل إهتمام مدريد به ، وكذلك هو الحال لبيرلو وباتو ، فهم جزء مهم من العمود الفقري الميلاني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
3 لاعبين مقابل خروج أبرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روهلات للموسيقا ترحب بكم :: ~~~ الرياضة العالمية ~~~ :: *** كل شيئ عن الرياضة ***-
انتقل الى: