الشخصية عن كثب مع Evolta 2.0
باناسونيك عقد توديع Tomotaka تاكاهاشي 20 وافراد الطاقم
ونيف التي تجري
محاولة لتسجيل رقم قياسي
في سباق Lemans 24 لساعة
وبطبيعة الحال في فرنسا ، حيث تمكن وسائل الإعلام للحصول
على بعض ال
والفيديو لطيفة من إعادة تصميم Evolta
روبوت) وسيارة).
Evolta نفسه عن 17cm طويل
القامة ، مع السيارة على نطاق واسع عن 30cm ، 20cm العالية ، و20cm طويلة
ويمكن السفر في 1.3kph. اثنين من محركات العاصمة بواسطة بطاريات ألف Evolta
تدور العجلات الأمامية ، في حين أن عجلة السلبية في الظهر أسباب Evolta
ساق على دواسة طريق بكرة أ. انها مصنوعة من ألياف الكربون ، والبلاستيك ،
والتي ينبغي أن تكون قوية بما يكفي للبقاء على قيد الحياة الحرارة المنبثقة
من حلبة سباق
(لوحات الدوائر تعتبر آمنة نسبيا داخل جسم Evolta). وبطبيعة الحال هو السباق 4.185 متر ، والتي ينبغي أن توفر مجالا ر
ا
للتحدي Evolta دائم خلال 24 ساعة ، وينبغي أن يحصل عليه آخر كتاب غينيس
القياسي العالمي للمسافة اطول سافر من قبل سيارة يتم التحكم فيها عن بعد.
السباق يتم تحديد موعد للأغسطس 5th ، 10am.
ويبدو إلى جانب تحديات الصعود
والكبح ، وتحول في الوقت انحدار) التي تم تناولها في النهائي الروبوت) ،
والحشرات يخرج ليلا والتي يمكن أن تتوقف في مساراتها Evolta نظرا لصغر
العجلات. تاكاهاشي سان حتى قال إنه من أجل كنس القواقع بعيدا أثناء مرحلة
الاختبار. التحدي الأكبر من ذلك كله هو الطقس الذي لا يمكن التنبؤ مقارنة
البطاريات مدة نهاية الخبر /
راسل ويليس ، رئيس مكتب موسوعة
جينيس للارقام القياسية واليابان ، كما حضر الحدث للصحافة. وأثنى على
باناسونيك لهذا المشروع الطموح ، وقال إنه إذا كانت هناك مشاكل على مسار
السباق أنها محاولة الانجاز على التعميم والسكك الحديدية واحد في مثل هذه
ال
(بعد الفاصل).